-->

الفيسبوك نظف جميع الوظائف العامة

سوف البحث الفيسبوك الجديد نظف جميع الوظائف العامة على الفيس بوك



الفيسبوك يمثل مجموعة واسعة لا يمكن فهمه من التفاعلات الاجتماعية، ولكن في بعض الأحيان الحصول على الشعور بنبض الجماعي حول موضوعات - كيف يمكن للناس تستجيب لإضفاء الشرعية على زواج المثليين، أو ردود الفعل على آخر مناظرة رئاسية - لا يشعر واضحة كما ينبغي .
في عام 2013، أطلقت الشبكة العملاقة الاجتماعي الرسم البياني البحث، أداة الدلالات التي تهدف إلى جعل عمليات البحث أفضل قليلا، لكنه لم يكن شاملا تماما - لم الرسم البياني البحث لا بحث الوظائف العامة التي لم يتم تقاسمها مع لكم، على سبيل المثال. ولكن الآن، المتداول في الفيسبوك من خلال البحث في إعادة تصور تماما الذي يعتمد أقل حول الأشخاص الذين تعرفهم وأكثر حول ما يقوله الناس.
يوم الخميس، أعلن الفيسبوك أن استعلامات البحث لن تكون ملزمة الشبكة المعزولة - أي الأشخاص الذين تعرفهم والمحتوى الذي تم مشاركتها معك. بدلا من ذلك، سوف مؤشر الفيسبوك، في الوقت الحقيقي، وأكثر من تريليوني الوظائف العامة والفرز التي تمتد شبكتها الضخمة.
وقال إن الهدف الطموح، مدير المنتج للبحث فريق الفيسبوك لRoussea كازي، هو تحويل البحث الفيسبوك إلى محلل حقيقي للحديث العالمية. "لأننا قد فهرستها المحادثات من جميع انحاء العالم، ونحن نقول لك الأشياء التي تتجه الأمور التي يتم كسر، ما يحدث الآن"، وقال شفا. في بحث جديد ينخل من خلال الفيسبوك التفاعلات وقوعها، واتخاذ نهج تنظيم المعارض: البحث عن مصطلح واسع مثل "2016 الانتخابات"، على سبيل المثال، وستحصل رتبت قائمة المصادر الأساس الذي هو الأكثر موثوقة.
مشاركات وكالات الأنباء وكثير من الأحيان لا تطفو إلى الأعلى، تليها الأصدقاء، قضايا الساعة، والمجتمعات الداني جغرافيا - كنت أكثر من المرجح أن نرى مشاركات من الناس الذين تعرفهم والمستخدمين في بلدك من الغرباء من الجانب الآخر من البركة.
هي شخصية أيضا نتائج البحث. في بحث جديد الفيسبوك، مثل البحث جوجل، والخياطين النتائج إلى عادات واهتماماتك. خلافا لجوجل، على الرغم من الفيسبوك يفعل ذلك مع أكبر بكثير من الدقة، والاستفادة من كنز حقيقي للبيانات إبلاغ طريقة البحث الأسطح وظيفتها وتنظيم المحتوى.
"لدينا لتحقيق التوازن بين أمرين: كيف هي الكتاب ذات الصلة لك وكيف هي ما يقومون بالإرسال ذات الصلة إلى ما كنت تبحث عن،" وقال نائب رئيس البحث الفيسبوك شفا. كل عمل كنت قد اتخذت في الفيسبوك - كل وظيفة كنت أحب، صديق كنت قد قبلت (أو رفض)، وصورة كنت قد نشرت - ستشكل أساس النتائج.
وتحبب وظيفة جديدة للبحث الفيسبوك مثير للإعجاب. يمكنك أسفل بواسطة التاريخ؛ البحث عن "زلزال وتسونامي توهوكو 2011" غلة زمنيا المشاركات مناسبة والأخبار، في حين أن تغيير السنة "2015" مرشحات وفقا لذلك. والوظائف التاريخية لا تزال سليمة تماما - حتى يمكنك عرض التعليقات. "الفكرة كلها هنا هو أنه إذا كنت يمكن تجميع هذه قطعة من المحتوى بطرق معينة، فإنه يجعل من السهل جدا للحصول على القصة الكاملة"، وقال كازي شفا. واضاف "اننا نحقق من السهل سوبر بالنسبة لك للحصول على منظور [الحالي أو التاريخي] الجميع على مكان واحد حول الموضوع الذي يهمك."

في بحث جديد يختلف جذريا عن تجسيده السابق. الرسم البياني تعتمد أساسا على البحث في نظام وضع العلامات، وإعطاء الأولوية اتصالات الاجتماعية الخاصة بك للمساعدة في العثور فئات معينة من المحتوى مثل الصور من أصدقائك، والموسيقى أصدقائك مثل، أو المطاعم القريبة. البحث الفيسبوك الجديد، على النقيض من ذلك، هو أقرب إلى ما يقرب من ميزة لحظات تويتر أدخلت مؤخرا. المغلي، انها محاولة لالعفن خرطوم أو إنبوب الاطفاء من البيانات الاجتماعية إلى شيء متماسك ومترابط، وقال كل شيء، من المفيد.
ذات الصلة: محرك بحث الفيسبوك لفي التطبيق سيجعل نشر الروابط حتى أسهل
في بحث جديد الفيسبوك، ولكن له آثار الخصوصية التي تويتر لحظات لا. على الرغم من الفيسبوك هو يصر على أن الناس الذين يختارون للحفاظ على سرية مضمونها لن تظهر في نتائج البحث، فإنه من غير الواضح كيف أن العديد من المستخدمين يعرفون كيفية ضبط، أو هي حتى يدرك، الإعدادات للقيام بذلك. في عام 2012، وجدت تقارير المستهلك أن 13 مليون مستخدم الفيسبوك في الولايات المتحدة وحدها لم تكن مألوفة مع خيارات الخصوصية في الشبكات الاجتماعية و. الفيسبوك تحسنت الرؤية لخصوصيته تبديل منذ ذلك الحين، ولكن تبقى حقيقة مخيفة: بتعليقات مؤسفة قبل خمس سنوات والآن كل من الأسهل العثور عليها.
لكن الخصوصية، قد يجادل البعض، قد يكون ضحية حتمية للراحة. بعد كل شيء، في الفيسبوك التنصت فقط إلى ما تريد الكثير من مستخدميها - وفقا لمعهد الصحافة الأمريكية، 88٪ من جيل الألفية الحصول على الأخبار والمعلومات من الفيسبوك وغيرها الكثير (57 في المئة) التحقق من وجود تحديثات أكثر من مرة في اليوم. أي أداة لتمكين تطفو على السطح من مجرد نوع من المشاركات الموضعية يبحثون عنه المنطقي، وهذا شيء البحث الفيسبوك وإعادة تجهيزها يحقق تماما.
في بحث جديد الفيسبوك هو المتداول إلى المستخدمين في المناطق الناطقة باللغة الإنجليزية لأول مرة. انها تطلق على دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، وسطح المكتب خلال الأيام القليلة المقبلة.
http://q.gs/9IYyT

ليست هناك تعليقات